منة عدلي القيعي تستغيث بالدعاء للكابتن أحمد حسام ميدو بعد تعرضه لوعكة صحية
أعربت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي عن حزنها الشديد بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها الكابتن حسام ميدو، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.
وكتبت منة عدلي القيعي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ندعي الله يلطف ويهون على الكابتن أحمد حسام ميدو، ابتلاء شديد وأخبار أصعب من بعضها لكن ربنا هيستر وهتعدي بإذن الله".

منة القيعي: "مش مهتمة غير أني اقول لكل الناس انتوا حلوين وتحفة"
وفي وقت سابق، تحدثت الشاعرة منة عدلي القيعي عن موقفها من النقد الفني، مؤكدة أنها لا تستطيع توجيه نقد لاذع أو جارح لأي عمل، معتبرة أن كل الأعمال المقدمة في موسم رمضان هذا العام خفيفة وجميلة.
وقالت القيعي في منشور عبر حسابها على فيسبوك: "أي حد هيسألني عن أي حاجة عملها هقول حلوة وتحفة وهبقي شايفة فعلا فيها حاجة حلوة وتحفة والناس كلها حلوة وتحفة والأعمال كلها حلوة وتحفة".
وأضافت: "وأنا مش مهتمة غير أني اقول لكل الناس انتوا حلوين وتحفة وبناء عليه ماحدش يقولي غير انتي حلوة وتحفة ونقفل علي كدا عشان نروح كلنا مبسوطين وسالكين وحلوين وتحفة، ولو حد عايز آراء بناءة ونقد فني بناء صادم خادش جارح قارح مايسألنيش".
واختتمت: "عشان انا دايما هقول حلو وتحفة وراضية ومرضية وكله جميل ان شاء الله، مبروك لكل اللي عمل حاجة واللي ماعملش والله فرحانالنا من كل قلبي".
طلب خاص من منة القيعي لشعراء الأغنية الشباب
وفي سياق آخر، وجهت منة عدلي القيعي رسالة مباشرة لشعراء الأغنية الشباب، طالبة منهم عدم إرسال كلمات أغاني لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتبت عبر صفحتها على فيسبوك: "أرجوكم محدش يبعتلي كلمات أغاني والله مش هينفع أقرأ شغل حد، حفاظا على حقوقكم الأدبية، وعلى مساحتي وحقوقي أنا كمان من فضلكم محدش يبعتلي كلمات والله والله مش بقراها".
وأضافت موضحة سبب موقفها: "أنا لو كتبت كلمة حبيبي ازيك، وحد كان صدفة باعتلي نفس الكلمة دلوقتي مش هتقولوا دي بتاعتي؟ وأقعد أنا بقى أحلف على المصحف إني ماشوفتهاش وندخل في حتة مش ظريفة ليا ولا ليكوا".
واختتمت رسالتها بالاعتذار قائلة: "أنا بعتذر جدا، والله نفسي أقدر أساعد كل الناس، لكن دي منطقة طول عمرها شائكة جدا جدا عند الكل اعذروني".
حديثها عن النيل وتعاونها مع هشام نزيه
وعلى صعيد آخر، أكدت منة عدلي القيعي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامي أحمد سالم على قناة ON، عشقها الشديد لنهر النيل، مشيرة إلى أنه مصدر إلهام دائم لها.
وأوضحت أنها تستطيع الحديث والكتابة عن النيل لساعات طويلة دون توقف، معتبرة ذلك مصدر سعادة خاصة في حياتها، كما كشفت أن تعاونها مع الملحن هشام نزيه جاء بعد أن استمعت إلى اللحن المُعد مسبقًا، وكانت تعلم جيدًا ما ترغب في التعبير عنه بالكلمات.
وأضافت أن الأغنية الثانية شكلت لها تحديًا أكبر، إذ كتبت كلماتها على موسيقى جاهزة، وهو ما تطلّب منها مجهودًا مضاعفا.



