أبرز تصريحات مرام علي مع صاحبة السعادة:اللي بيجي مصر مش بيسيبها

مرام علي
مرام علي

حلت الفنانة السورية مرام علي ضيفة علي الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» على قناة dmc، في لقاء خاص تحدثت خلاله عن أبرز محطات مشوارها الفني وكواليس أعمالها الناجحة، وعلاقتها بمصر والعمل فيها.

وكشفت مرام عن حبها الكبير لمصر، قائلة:«اللي بيجي مصر مش بيقدر يسبها، والمصريين قريبين من قلبي ويشبهوني في العيشة».

وعن مسلسل سلمى الذي حقق نجاحاً كبيرا، أوضحت مرام علي أنها استغرقت نحو 9 أشهر في تصوير المسلسل، الذي يتكون من 90 حلقة ومأخوذ عن عمل تركي، مشيرة إلى أن التجربة كانت مرهقة ومليئة بالتحديات.

وأشارت إلى أن الشخصية التي قدمتها تُعد من أصعب الأدوار التي جسدتها، حيث أدت دور أم لديها أبناء رغم أنها لم تخض تجربة الزواج أو الأمومة في حياتها الشخصية، الأمر الذي تطلب منها بذل جهد كبير لفهم الشخصية وتقديمها بصورة واقعية ومقنعة للجمهور.

وعن عشقها للعندليب عبد الحليم حافظ، قالت مرارم أنها كانت عاشقة للموسيقى منذ طفولتها وخاصة عبد الحليم حافظ الذي كان ولازال أحد أقرب الأصوات إلى قلبها منذ سنوات عمرها الأولى.

واضافت مرام إنها كانت تمتلك مجموعة من شرائط الكاسيت الخاصة بأغاني عبد الحليم حافظ، وكانت تحرص على إصلاحها بنفسها كلما تعرضت للتلف، بل وتخفيها تحت وسادتها لشدة تعلقها بها.

350 مليون مشاهدة لـ لقاء مي عز الدين مع إسعاد يونس في "صاحبة السعادة"

وخلال الأيام الماضية، حقق لقاء الفنانة مي عزالدين مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة "dmc"، مشاهدات قياسية، بعدما تجاوز إجمالي مشاهداته أكثر من 350 مليون مشاهدة عبر مختلف منصات قناة dmc ومنصة WATCH IT الرقمية، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة تفاعلًا واسعًا من الجمهور في مصر والعالم العربي، حيث تصدرت المقاطع المتداولة من اللقاء قوائم المشاهدة والتفاعل، وسط إشادات كبيرة بتلقائية مي عز الدين وصدقها، والجانب الإنساني الذي ظهرت به خلال الحوار.

وتحدثت مي عز الدين خلال اللقاء عن عدد من المحطات المهمة في حياتها الشخصية والفنية، كان أبرزها علاقتها الاستثنائية بوالدتها الراحلة، وتأثير فقدانها عليها، مؤكدة أن والدتها كانت الداعم الأكبر في حياتها ومسيرتها الفنية.

تم نسخ الرابط