تامر حسني يختتم مهرجان موازين ويكشف تطورات تعاونه مع سعد لمجرد
اختتمت فعاليات الدورة الـ21 من مهرجان موازين في المغرب بحفل أحياه النجم تامر حسني، الذي سجل حضورًا جماهيريًا لافتًا، وفق ما أعلنه منظمو المهرجان، ليواصل بذلك سلسلة النجاحات التي حققها خلال مشاركاته السابقة في الحدث الفني، ويعد هذا الظهور الرابع للفنان تامر حسني في موازين، وارتبطت كل مشاركة بإقبال جماهيري كبير بالمقارنة بالسنوات الماضية.

وشهد الحفل تفاعلًا واسعًا من الجمهور الذي ردد الأغاني مع تامر حسني طوال الأمسية، بينما تداولت صور الحفل على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بالأجواء والتنظيم والإقبال الجماهيري، ليؤكد الفنان مكانته بين أبرز نجوم المهرجان خلال السنوات الأخيرة.
تعاون تامر حسني مع سعد المجرد
تحدث الفنان تامر حسني عن مشروع فني يجمعه بالمطرب المغربي سعد لمجرد، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق الحفل، مؤكدًا أن التعاون ما زال قائمًا، رغم تأجيله أكثر من مرة بسبب ارتباطات العمل والظروف التي حالت دون تنفيذه في الوقت المناسب.
وأوضح الفنان أنه كان يتطلع إلى تنفيذ هذا المشروع منذ فترة طويلة، معربًا عن أمله في خروجه إلى النور خلال المرحلة المقبلة، بما يحقق تطلعات جمهوره في مصر والمغرب، خاصة مع الشعبية الكبيرة التي يحظى بها كل منهما.
وأشار تامر حسني إلى أن المغرب يحتل مكانة خاصة في مسيرته الفنية، موضحًا أن حفله السابق بمدينة تطوان يمثل إحدى أبرز محطاته، بعدما شهد حضورًا جماهيريًا استثنائيًا ترك أثرًا كبيرًا في ذاكرته، وهو ما جعله يتردد في إحياء حفلات جديدة بالمغرب لعدة سنوات خشية عدم تكرار المشهد نفسه.

أغنية حلوة يا بلدي لتامر حسني
طرح تامر حسني مؤخرًا أغنية "حلوة يا بلدي" بصوته، دعمًا للمنتخب الوطني المشارك في كأس العالم 2026، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، كما قدمها خلال احتفالية FIFA 2026 بمنطقة "Egyptian Fan Zone" في العاصمة الإدارية الجديدة بتوزيع موسيقي جديد، وسط تفاعل واسع من الحضور، إلى جانب مجموعة من أشهر أغانيه التي أشعلت أجواء الاحتفال، وعكست استمرار حضوره القوي على الساحة الفنية العربية.




