بعد فقدان بصره وتدهور حالته الصحية.. طارق التلمساني يعيش في عزلة تامة

طارق التلمساني
طارق التلمساني

تدهورت الحالة الصحية لمدير التصوير طارق التلمساني ويعيش في حالة من العزلة التامة داخل منزله، وذلك بعد فقدان بصره، وأدت الأزمة التي يمر بها إلى ابتعاده  عن الأضواء.

تدهور الحالة الصحية لطارق التلمساني

وتداولت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي أن  مدير التصوير والممثل طارق التلمساني لا يستقبل أي زوار في بيته في الوقت الحالي، وابتعد بشكل كامل عن الظهور أو التواصل مع أي من أصدقائه.

إصابة طارق التلمساني باكتئاب


و أن الحالة النفسية للمدير التصوير طارق التلمساني تأثرت بصورة كبيرة بعد فقدان بصره خلال الفترة الماضية، حيث كان في بداية الأمر يعالج من ضعف البصر، ولكن مع كثرة الضغوط، والظروف النفسية السيئة التي مر بها، فقد بصره، وهو ما أدى إلى دخوله في حالة اكتئاب، وقراره بالعزلة التامة.

وتولى طاقم تمريض رعايته تتوالى ممرضتين عليه خلال اليوم، وتتابعان حالته الصحية بشكل مستمر، في ظل احتياجه إلى رعاية خاصة بعد فقدانه البصر، وأفراد أسرته يحرصون على توفير كل سبل الدعم والرعاية له، مع الالتزام بمنحه الهدوء والخصوصية، وهو ما دفعهم إلى تقليل الزيارات وعدم السماح بمقابلة أي شخص في الوقت الحالي.

أعمال طارق التلمساني 


ومن ابرز أعمال مدير التصوير طارق التلمساني مسلسل جبل الحلال بجولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز وكان طارق التلمساني مدير تصوير العمل وتدور أحداث المسلسل حول رجل من قرية (الكوامل) في محافظة سوهاج يدعى منصور أبو هيبة و يقدم دوره محمود عبد العزيز ، وهو أحد أهم رجال الأعمال في مصر، كما أن له علاقات مع المافيا الأوروبية ، يتاجر في المخدرات ، والسلاح ، والآثار ، متزوج من ابنة عمه غنيمة والتي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر ، يحبها بشدة ، وله منها ثلاث بنات، وكان ألد أعدائه هو كين أو جدعون الذي يقدم دوره الفنان طارق لطفي ، وهو من غجر مصر الذين كانوا يقطنون الصعيد ، جد (أبو هيبة) طردهم من قرية الكوامل خوفا على أصل عائلته من الغجر .

ويتعرض (أبو هيبة) لمحاولة اغتيال توشك أن تودي بحياته ، يخرج منها عازما على تغيير الطريقة التي كان يعيش بها بعد الانتقام وتتوالى الأحداث .

تم نسخ الرابط