بالزغاريط.. جيهان الشماشرجي تحتفل ببراءتها

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

عبّرت الفنانة جيهان الشماشرجي عن فرحتها الغامرة ببراءتها من قضية السرقة بالإكراه، واحتفلت بإطلاق الزغاريط.

 

الأحتفال بالزغاريط

ونشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، ظهرت فيه وهي تطلق الزغاريط في أكثر من مناسبة.

 

وشهدت محكمة جنايات القاهرة، أمس الخميس، الظهور الأول للفنانة جيهان الشماشرجي خلال جلسات محاكمتها برفقة عدد من المتهمين، في القضية المتعلقة باتهامهم بسرقة إحدى صديقاتها بالإكراه، وجاء مثولها أمام المحكمة تنفيذًا لقرار سابق أصدرته هيئة المحكمة بضبطها وإحضارها، إلى جانب باقي المتهمين، لحضور جلسات المحاكمة.

 

تعود وقائع القضية إلى خلاف نشب بين الفنانة جيهان الشماشرجي وإحدى شريكاتها داخل شقة تقع بمنطقة جاردن سيتي في القاهرة، ووفقًا لأمر الإحالة والتحريات، وُجهت إلى الشماشرجي وأربعة متهمين آخرين اتهامات بالتوجه إلى العقار محل النزاع والاستيلاء على عدد من المنقولات الموجودة بداخله.

 

وأكدت المجني عليها، أميمة.م، أنها تعرضت لإصابات بعدما صدمها أحد المتهمين بسيارة خلال محاولتها منعهم من مغادرة المكان.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الواقعة شهدت استخدام المتهمين للقوة والتهديد في سبيل الاستيلاء على عدد من المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجني عليها، وذلك وفقًا لما ورد في أوراق القضية، كما أظهر التقرير الطبي الصادر عن مستشفى المنيرة العام تعرض المجني عليها لإصابات متعددة، شملت كدمات في الرأس والوجه، إضافة إلى سحجات بالذراع، نتيجة الاعتداء الذي تعرضت له، وأكد التقرير أن حالتها الصحية استدعت الخضوع للعلاج والرعاية الطبية لمدة تزيد على 21 يومًا، نظرًا لطبيعة الإصابات التي لحقت بها واحتياجها إلى فترة تعافٍ مناسبة.

 

وصلت الفنانة جيهان الشماشرجي إلى محكمة عابدين في الساعات الأولى من صباح الخميس، قبل بدء الجلسة بوقت كافٍ، حيث فضّلت البقاء داخل سيارتها المتوقفة أمام مقر المحكمة حتى اقترب موعد انعقادها، وعقب ذلك، توجهت بهدوء إلى داخل قاعة المحكمة، وجلست في الصف الأخير بعيدًا عن الأنظار، دون أن تدلي بأي تصريحات صحفية أو تتحدث إلى ممثلي وسائل الإعلام الذين تواجدوا لتغطية الجلسة، وحرصت على التزام الهدوء طوال فترة وجودها داخل المحكمة، مكتفية بمتابعة مجريات الجلسة دون أي تفاعل أو تعليق، في مشهد لفت انتباه الحاضرين.

تم نسخ الرابط