ليلة من الزمن الجميل.. أوبرا الإسكندرية تحتفي بعمالقة الطرب في “ليلة في حب حليم وشادية”
تقدم دار الأوبرا المصرية ليلة فنية خاصة تحت عنوان “ليلة في حب عبد الحليم حافظ وشادية”، وذلك في ختام الموسم الفني لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي 2025-2026، بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد.
ومن المقرر أن تقام الحفل في السابعة والنصف مساء الخميس 25 يونيو على مسرح سيد درويش “أوبرا الإسكندرية”، في أجواء طربية تستعيد روائع زمن الفن الجميل.
وتتضمن الليلة باقة مختارة من أشهر أعمال العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والفنانة شادية، من بينها: “سواح”، “إن راح منك يا عين”، “شباكنا ستايره حرير”، “على عش الحب”، إلى جانب موسيقى “قارئة الفنجان” و“هوا حليم”، وغيرها من الأعمال التي شكّلت وجدان أجيال متعاقبة.
مشاركة عدد من المطربين الشباب في أداء مختارات زمن الفن الجميل
ويشارك في إحياء الحفل نخبة من الأصوات الشابة، من بينهم: ندى غالب، يمنى حسن، آلاء أيوب، وائل أبو الفتوح، محمد الخولي، وياسر سعيد، في تقديم أداء يعيد إحياء روائع الطرب العربي الأصيل.
وتواصل دار الأوبرا المصرية من خلال هذه الفعاليات جهودها في إحياء كنوز الطرب العربي، وتقديمها برؤية فنية معاصرة تحافظ على أصالتها، وتبرز قيمتها الإبداعية التي ارتبطت بوجدان الجمهور العربي، ولا تزال تحظى بمكانة خاصة لدى محبي الموسيقى العربية الأصيلة.



